-->

أول رد لإيمي سالم على خبر ارتباطها بالهضبة

أول رد لإيمي سالم على خبر ارتباطها بالهضبة

     أول رد لإيمي سالم على خبر ارتباطها بالهضبة



    إيمي سالم,ايمي سالم,الفنانة إيمي سالم,الفنانة والمطربة إيمي سالم,صور فستان إيمي سالم المكشوف,الفنانة إيمي سالم بدون مكياج,إيمي,ايمى سالم,زوج الفنانة ايمي سالم,عمرو دياب وايمي سالم,فستان ايمي سالم,حقيقة صورة إيمي سالم وعمرودياب,ايمي سالم بفستان أسمر مثير,لقاء مع الفنانة ايمى سالم,زواج عمرو دياب وايمي سالم,عمرو دياب وايمي سالم زواج,النجمة ايمى سالم,ارتباط عمرو دياب وايمي سالم,رقص ايمي سالم,فرح ايمي سالم,ايمي سالم رقص,صور ايمي سالم,ايمي سالم صور,ايمي سالم ترقص,من هي ايمي سالم,ايمي سالم من هي



    نشرت الفنانة ايمي سالم صورة جديدة مع الجميع في الحضور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المخصص لمشاركة الصور والفيديوهات "انستجرام" ، وحظيت الصورة بعدد كبير من التعليقات والمقاطع. العديد من الإعجابات.



    ردت إيمي سالم على خبر ارتباطها بالفنان عمرو دياب



    وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن إيمي سالم ظهرت بإطلالة مثيرة ورائعة ، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا فوق الركبة بلون أسود مكشوف الكتفين ، وتم تنسيق قبعة رائعة وأنيقة معه. وتركت شعرها الأشقر على كتفيها ، كما أكملت إطلالتها بوضع المكياج ووضع اللون الأحمر على الشفاه.



    وكتبت في الصورة قائلة: "الصمت قوي بأبعاده الخاصة" الأمر الذي نال إعجاب متابعيها ، وأبدت تعليقات كثيرة عنه ، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة إلى جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة. وجود علاقة عاطفية بينهما ، وهذا سبب الخلاف بينه وبين دينا الشربيني.


    وظهر أن هذه الصورة التي انتشرت كثيراً لهم التقطت أثناء واحدة من المناسبات الخاصة، وهي التي جمعت بين كلاً منهم، وأيضاً قامت بإعادة نشرها في يوم 11 من نوفمبر والذي يوافق تاريخ يوم مولده، وتم تهنئه أثناء هذه المناسبة، وأحد المصادر أكد أن كل الأنباء الخاصة بارتباطهم لا يوجد لها أي أساس من الصحة وأنهم التقطوا الصورة في هذه المناسبة.

    إرسال تعليق