-->

طريقة استخدام خدمة Google One VPN على هاتف Android

طريقة استخدام خدمة Google One VPN على هاتف Android

     طريقة استخدام خدمة Google One VPN على هاتف Android


    google,افضل طريقة لتفعيل خدمة google now لكل البلدان,google phone,google fi phone,google fi,google fi phones,google fi iphone,google phone plan,how to google,google phone service,google search engine,google chrome,google search,google stadia,google now card,google fi review,what is google fi,google project fi,review of google fi,google fi coverage,how google fi works,google search tips,best google tricks,huawei google maps,switch from google,google phone service review,google fi review 2020



    أطلقت جوجل خدمة شبكة افتراضية خاصة لمشتركي الخدمة (Google One) تسمى (Google One VPN) والتي تتيح لهم تأمين هواتف Android الخاصة بهم بسهولة ، حيث تقول الشركة إن الخدمة الجديدة آمنة وسريعة وسهلة الاستخدام. ويوفر طبقة تشفير قوية تساعد على حماية المعلومات والبيانات. في الهاتف الذكي ، خاصة أثناء التنقل.


    إليك كيفية استخدام خدمة Google One VPN على هاتف Android الخاص بك:


    هناك العديد من خدمات VPN التي يمكنك استخدامها لحماية خصوصيتك وأمانك من خلال اتصال إنترنت مشفر ، لكن Google تقدم الآن خدمتها الخاصة التي تتطلع من خلالها إلى تحسين عروض خدمات التخزين السحابي.


    تقدم لك خدمة Google الكثير من الميزات ، مثل: إخفاء عنوان IP الخاص بك لمنع الأطراف الثالثة من متابعتك ، أو تتبع نشاطك أو تسجيله ، والأفضل من ذلك كله أنه يمكنك الاستفادة من VPN أثناء استخدام أي تطبيق آخر من هاتف Android الخاص بك لحماية خصوصيتك على الإنترنت.


    بالإضافة إلى ذلك ، لا تؤثر خدمة (Google One VPN) على سرعة اتصال هاتفك بالإنترنت ، مما يعني أنه يمكنك تشغيل الخدمة في الوضع النشط في أي وقت دون التأثير على سرعة الإنترنت.


    ما الذي تحتاجه لاستخدام Google One VPN:


     الآن؛ تعمل خدمة Google One VPN فقط مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android ، بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون مشتركًا في خطة Google One بسعة 2 تيرابايت مقابل 10 دولارات شهريًا أو 99 دولارًا سنويًا.


    وعدت جوجل بتقديم الخدمة لتجميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك: iOS و Mac OS و Windows ، بالإضافة إلى توصيلها إلى المزيد من البلدان في الأشهر المقبلة.


    كيف تستخدم الخدمة؟


    بعد ترقية خطة الاشتراك 2 تيرابايت للخدمة (Google One) ، تحتاج إلى البحث تلقائيًا عن الخدمة (VPN) المضمنة في الخدمة ، ولاستخدامها تحتاج إلى تنزيل التطبيق (Google One) على Google Play وتثبيته ، ثم اتبع الخطوات التالية لتفعيل الخدمة:


    على هاتف Android ، افتح تطبيق Google One.

    في الجزء العلوي من شاشة التطبيق ، انقر فوق خيار المزايا.

    ابحث عن ميزة VPN ثم انقر فوق خيار (إظهار التفاصيل) إظهار التفاصيل.

    في النافذة التي تظهر ، قم بتنشيط الزر الموجود بجوار Enable VPN.

    انقر فوق "موافق" إذا طُلب منك تكوين الاتصال بشكل صحيح.


    بعد ذلك ، سترى رمز مفتاح ربط صغير في شريط الإشعارات أعلى الشاشة يشير إلى أن الخدمة (Google One VPN) قيد التشغيل.

    كيفية إضافة رمز الخدمة في لوحة الإعدادات السريعة:

    للوصول إلى خدمة هاتفك بشكل أسرع ، يمكنك إضافة الرمز الخاص به في لوحة الإعدادات السريعة ، وللقيام بذلك ، اتبع الخطوات أدناه:


    اسحب لأسفل على الشاشة الرئيسية للهاتف لفتح لوحة الإعدادات السريعة.

    انقر فوق خيار تحرير ، وهو رمز القلم. يمكنك العثور عليه في الجزء السفلي أو العلوي من لوحة الإعدادات السريعة ، حسب طراز هاتفك.

    قم بالتمرير حتى تعثر على رمز الخدمة ، ثم اضغط مع الاستمرار واسحبه إلى الموقع المطلوب في لوحة الإعدادات السريعة.


    يمكنك الآن تمكين أو تعطيل الخدمة بسهولة عن طريق فتح لوحة الإعدادات السريعة والنقر على أيقونة الخدمة.


    إرسال تعليق